الإعلان عن لعبة Pubg New State الجديدة لأجهزة الأندرويد و IOS

 Pubg New State


   خبر مفرح لجميع عشاق لعبة ببجي وأخيرا تم الإعلان رسميا عن لعبة جديدة أو جزء جديد من لعبة ببجي على القناة الرسمية للعبة تحت إسم ببجي نيو ستات ،  تم إطلاق لعبة ببجي موبايل اللعبة الأصلية، في عام 2017 وعلى مدار أربع سنوات، نمت بسرعة لتصبح ظاهرة عالمية وثقافية للاعبين والمجتمعات ، وأصبحت من أشهر الألعاب على الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم وخاصةً في الوطن العربي .


   
   ونافست ألعاب مثل لعبة فورتنايت و تفوقت على العديد من الألعاب القوية أيضا، في حال مللت من اللعبة الحالية وتريد تجربة مختلفة و جديدة ببجي نيو ستات هي ما تبحث عنه.

شاهد المقطع الخاص باللعبة ...







   ببجي نيو ستات من أكثر العناوين تداولا هذه الفترة ، و من أهم الألعاب التي ينتظرها محبي ألعاب الهواتف المحمولة أندرويد و اي او اس و خاصة لاعبي ببجي موبايل الأصلية ، و من المحتمل أن تدخل في منافسة قوية بين ألعاب الباتل رويال .


1 - أحداث اللعبة : 

    نبدأ في مراجعة ببجي نيو ستات و نبدأ أولا بأحداث اللعبة ، ستأخذنا ببجي نيو ستات إلى المستقبل و هذا الأمر قد يعجب بعض اللاعبين و لكن هناك فئة كبيرة لا يعجبها هذا التحول في الألعاب مثل ما حدث في لعبة كال أوف ديوتي أدفانصد وار و فورتنايت السيزن التاسع ، ولكن لن نستبق الأحداث فمن الممكن أن تكون هذه اللعبة عكس ذلك و تقدم لنا تجربة فريدة من نوعها . 








  ستدور أحداث اللعبة في عام 2051 في خريطة جديدة كليا تدعى تروي و تتميز بمناظر طبيعية رائعة و مساحة كبيرة ما تقارب 64 كم مربع ، و بالنسبة لأطوار اللعبة فلا شك أن الباتل رويال العادي 100 لاعب سيكون الطور الرئيسي و قد نشاهد أيضا أطوار جديدة قادمة .






2 - الجرافيك و الرسومات :  

    الجرافيك و الرسومات : هما أهم شيء في كل لعبة سواء كانت لعبة اف بي اس أو أركايد أو ايا كان ، المستقبل و الخريطة الجديدة و البيئات المستقبلية بالتأكيد ستجعل الجرافيك في لعبة ببجي نوي ستات قوي جدا و من العرض الرسمي للعبة نلاحظ تغير كبير في الرسومات و تفاصيل رائعة تمتع العين ، و هذا أمر جيد و يشوقنا أكثر لللعبة و لكنه في نفس الوقت خبر سيء لأصحاب الأجهزة الضعيفة فكلما زادت قوة و جودة الرسوميات كلما قلت فرصة لعبها على الأجهزة الضعيفة .






  

   3 - الإضافات الجديدة :

أكبر الإضافات هي الطائرات دون طيار أو ما تسمى بالدرون ، لا نعلم لحد الآن ما هي خصائصها في اللعبة و لكن من الواضح أنها ستستعمل لرصد الأعداء حولك و إكتشاف أماكنهم ، بالإضافة إلى الأسلحة و المركبات الجديدة التي تبدو متطورة بشكل كبير ، و أيضا في بعض اللقطات من العرض نلاحظ تفاصيل جديدة و رائعة مثل تفاعل الملابس مع الرياح و تحطم باب السيارة في هذه اللقطة و الكثير من التفاصيل الدقيقة الأخرى .




4 - التسجيل المسبق في Pubg New State :

   يمكن لمستخدمي الأندرويد التسجيل مسبقا في ببجي نيو ستات من خلال متجر جوجل بلاي ، أما بالنسبة لمستخدمي أي او اس إن التسجيل المسبق سيكون متاحًا في وقت لاحق .




5 - تاريخ إصدار اللعبة : 


  للأسف لم يعلن بعد عن تاريخ إصدار اللعبة و لم تقدم لنا الشركة حتى لمحة بسيطة عن الوقت المقرب لنستطيع تجربة اللعبة فمن الممكن أن تصدر في الأشهر القادمة من 2021 أو قد ننتظر حتى حلول سنة 2022 .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال